الافتتاحية
خدمة البريد الالكتروني
المقالات الجديدة

اغتيال مسؤول أمني من \\\"المخابرات العامة\\\" التابعة لميليشيا أسد في درعا

اغتيال مسؤول أمني من \\\"المخابرات العامة\\\" التابعة لميليشيا أسد في درعا
اغتيال مسؤول أمني من \\\"المخابرات العامة\\\" التابعة لميليشيا أسد في درعا
\"\\"\\"\"
صورة تعبيرية
 
لقي \\\"مسؤول أمني\\\" من \\\"المخابرات العامة\\\" التابعة لميليشيات أسد مصرعه، اليوم الجمعة، بعملية اغتيال جديدة في محافظة درعا، وذلك في تصاعد وتيرة عمليات الاغتيال في المحافظة خلال اليومين الماضيين.

وبحسب مصادر وشبكات محلية فإن المساعد أول في ميليشيا أسد \\\"محمد صالح جلال\\\" من مرتبات إدارة المخابرات العامة قتل برصاص مجهولين بين بلدتي المسيفرة وكحيل شرق درعا، حيث ينحدر \\\"جلال\\\" من محافظة القنيطرة، ويسكن في حي الكاشف بمدينة درعا.

وشهدت محافظة درعا خلال الـ 24 ساعة الماضية تصاعداً في وتيرة عمليات الاغتيالات، إذ أسفرت عن مقتل عدد ممن وصفوا بـ\\\"العملاء\\\" للميليشيات الإيرانية في المنطقة، إضافة لـ\\\"عضو\\\" في لجنة التفاوض مع نظام أسد.
 

وفي وقت سابق كشفت مصادر محلية - بحسب تجمع أحرار حوران - أن مجهولين استهدفوا كلاً من \\\"محمد خالد اليونس\\\" و\\\"محمد قاسم اليونس\\\" الملقب بـ\\\"الحنت\\\" بعيارات ناريّة في بلدة محجة بريف درعا الشمالي، ما أسفر عن إصابة الأول بجروح بليغة، ومقتل الثاني، لافتة إلى أن \\\"محمد خالد اليونس\\\" قيادي يعمل لصالح الميليشيات الإيرانية في المنطقة.

وسبق عملية اغتيال \\\"عملاء إيران\\\" مقتل \\\"المعارض السابق\\\"، محمد جمال الجلم إثر إطلاق النار عليه من مجهولين أمام منزله في مدينة جاسم شمال درعا، مساء الخميس، وفقاً لوكالة \\\"نبأ\\\" المحلية، والتي أشارت إلى أن \\\"الجُلم\\\" نُقل إلى المستشفى بعد إصابته بجروح بالغة أدت إلى وفاته بعد وقت قصير من وصوله دون أن تُعرف هوية منفذي عملية الاغتيال.

كما اغتال مجهولون المدعو أحمد علي حمد (الجط)، بإطلاق النار المباشر عليه في حي طريق السد بمدينة درعا، حيث \\\"يشاع أنّ للحمد علاقة في تجارة المواد المخدرة ويعمل في إحدى محطات الوقود بالمدينة\\\".
المصدر :أورينت نيوز
2020-09-15 01:05:06