خدمة البريد الالكتروني
المقالات الجديدة

أندية الضنية تختتم بطولة شهداء الجيش في الميني فوتبول

أندية الضنية تختتم بطولة شهداء الجيش في الميني فوتبول
  •  أندية الضنية تختتم بطولة شهداء الجيش في الميني فوتبول
  • وطنية - رعى إتحاد بلديات الضنية توزيع الجوائز على الفائزين ببطولة شهداء الجيش اللبناني لمنتخبات الشمال في الميني فوتبول، التي نظمها إتحاد الأندية الرياضية في الضنية بمناسبة الذكرى ال

    75

    للاستقلال، في حفل أقيم في مجمع الضنية للرعاية والتنمية في بلدة سير ـ الضنية، في حضور النائب السابق أحمد فتفت، العقيد الركن مدين عواد ممثلا قائد لواء المشاة العاشر العميد عبد المنعم مكي، رئيس إتحاد بلديات الضنية محمد سعدية، منسق "تيار المستقبل" في الضنية نظيم الحايك، منسق "تيار العزم" في الضنية محمود لاغا، رئيس رابطة مخاتير الضنية مصطفى الصمد، مدير مجمع الضنية للرعاية والتنمية مازن الأيوبي، وفاعليات.

    سعدية

    وألقى سعدية كلمة بالمناسبة، فقال: "اننا في إتحاد بلديات الضنية نؤمن بأن الإنماء يكون ببناء الإنسان، وهذا وعد قطعناه على أنفسنا منذ استلامنا إتحاد بلديات الضنية، من أجل بث روح الألفة بين أبناء المنطقة والبلد"، معتبرا ان "الجيش اللبناني صمام أمانه الوحيد".

    دياب

    ثم ألقى كلمة تجمع الأندية الرياضية في الضنية محمد دياب شكر فيها باسم 40 بلدة وقرية في الضنية قائد الجيش العماد جوزيف عون وقيادته، على "مشاركتهم من خلال منتخب لواء المشاة العاشر بالبطولة، التي زادها روعة ورونقا، ومشاركة منتخب إتحاد أندية عكار والضنية وطرابلس، برعاية كريمة من إتحاد بلديات الضنية".

    وتابع سعدية: "كانت إنطلاقة تجمع الاندية الرياضية في الضنية في عام 2016، حيث وعدنا في حينه الرئيس سعدية بالدعم، لنصل اليوم إلى تنظيم بطولة شهداء الجيش اللبناني لمنتخبات الشمال في الميني فوتبول". 


    سلمى

    ثم ألقى رئيس إتحاد الأندية الرياضية في عكار محمد سلمى كلمة شكر فيها الاتحاد على هذه المبادرة، معتبرا انها "شيدت جسور التواصل والمحبة والتآخي بين مناطق الشمال والوطن، وخاصة بوجود ممثل عن الجيش اللبناني الذي هو حامي الحمى والوطن".

    وفي نهاية الحفل، وزعت الدروع التقديرية والجوائز على الفرق المشاركة بالبطولة. 

    المصدر :وطنية
    2018-12-09 22:52:11