خدمة البريد الالكتروني
المقالات الجديدة

هيكتور يربط عودة غالي بالاعتذار

هيكتور يربط عودة غالي بالاعتذار
هيكتور يربط عودة غالي بالاعتذار

اشترط المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم الأرجنتيني هيكتور كوبر اعتذار صانع ألعاب النصر السعودي حسام غالي عن هجومه عليه قبل شهور، لمنحه فرصة العودة إلى صفوف منتخب «الفراعنة» قبل انطلاق كأس العالم في روسيا 2018. وكان رئيس الاتحاد المصري هاني أبوريدة أعرب عن رغبته في حل خلاف كوبر وغالي، ليتمكن الأخير من الظهور في مونديال روسيا.

إلى ذلك، يطرح مجلس إدارة الأهلي المصري اليوم (السبت) تذاكر المباراة الودية للفريق «الأحمر» مع أتلتيكو مدريد الإسباني، المقررة إقامتها في 30 الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وخصص المجلس خمسة منافذ لتوزيع التذاكر على الجماهير، علماً بأن الحجز بالنظام الإلكتروني.

على صعيد متصل، قرر مجلس إدارة «القلعة الحمراء» تشكيل لجنة لإدارة كرة القدم برئاسة رئيس النادي محمود الخطيب، وعضوية عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو» وعلاء عبدالصادق. وأعلن المتحدث الرسمي للنادي الأهلي عدلي القيعي في مؤتمر صحافي، أن خبرة «زيزو» وعبدالصادق وراء الاختيار، لذا لن يستغرقا وقتاً طويلاً في التعامل مع ملفات الفريق، مشيراً إلى أن عبدالشافي سيكلف بمنصب «المدير الرياضي»، ومهمته التنسيق بين الفريق الأول وقطاعات الناشئين.

على جانب آخر، تعلن الشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم «الجبلاية» في مؤتمر صحافي غداً (الأحد)، تفاصيل مباراة السوبر المصري بين بطل الثنائية المحلية الدوري والكأس الأهلي ووصيف الكأس فريق المصري البورسعيدي، التي ستقام بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية في 12 كانون الثاني (يناير) المقبل.

المصدر :صحيفة الحياة
2017-12-23 00:42:55