خدمة البريد الالكتروني
المقالات الجديدة

نيبوشا يطالب بإعادة عبدالشافي للزمالك

نيبوشا يطالب بإعادة عبدالشافي للزمالك
نيبوشا يطالب بإعادة عبدالشافي للزمالك

طالب المدير الفني للزمالك المونتيغري نيبوشا مجلس إدارة النادي التعاقد مع جناح أيسر مميزة في فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم، وهو ما دفع مدير الكرة إسماعيل يوسف التفاوض مع الجناح الأيسر الدولي محمد عبدالسافي، وخصوصاً بعد ما ترددت أنباء عن اقتراب رحيله من الأهلي السعودي، ويعاني الزمالك في الفترة الأخيرة من سوء النتائج وهو ما أحدث حالة من الغليان لدي جماهير وعشاق المارد الأبيض.

وعلمت «الحياة» أن المدير الفني للزمالك المونتيغري نيبوشا مقتنع بمستوى محمد عبدالشافي بعد أن شاهد عدداً من مبارياته الأخيرة مع منتخب «الفراعنة».

من جانب آخر، سيجني نادي المقاولين العرب المصري 35 مليون جنيه من قيمة صفقة انتقال مهاجم المنتخب المصري محمد صلاح من روما الإيطالي إلى ليفربول الإنكليزي وفقاًَ لحق رعاية اللاعب الذي يقره الاتحاد الدولي (فيفا)، وبدأ صلاح مشواره في نادي المقاولون قبل انتقاله إلى بازل السويسري ومنه إلى أندية أوروبية عدة.

وقال رئيس نادي المقاولون محمد محسن إن ناديه يسعى إلى الحصول على النسبة ذاتها من نادي من بازل السويسري من قيمة صفقة بيع لاعب الوسط الدولي محمد النني إلى أرسنال الإنكليزي، ويملك النادي المصري حق الرعاية لصلاح والنني اللذين انطلقا منه إلى أوروبا.

من جانب آخر، فقد الإسماعيلي نقطتين ثمينتين في صراعه للحفاظ على صدارة الدوري المصري لكرة القدم بتعادله مع نادي طلائع الجيش (1-1) ، وفاز المقاولون العرب على بتروجيت بهدفين من دون مقابل.

المصدر :صحيفة الحياة
2017-12-20 23:12:28