خدمة البريد الالكتروني
المقالات الجديدة

«الغيابات» تقلق البدري قبل موقعة النجم الساحلي

«الغيابات» تقلق البدري قبل موقعة النجم الساحلي
«الغيابات» تقلق البدري قبل موقعة النجم الساحلي

تعرض المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم حسام البدري إلى ضربة موجعة بغياب لاعب وسط الميدان حسام عاشور عن مباراة النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد إصابته في مباراة الرجاء بالدوري المحلي، كما سيعاني البدري من غياب الجناح الأيمن أحمد فتحي عن المباراة ذاتها بداعي الإيقاف.

ويبذل الجهاز الطبي بالفريق «الأحمر» جهوداً كبيرة لتجهيز صانع الألعاب عبدالله السعيد، الذي أصيب قبل مواجهة مصر والكونغو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

فيما يكتنف الغموض موقف صانع الألعاب وليد سليمان الذي سقط مصاباً في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري، ويخضع لجلسات علاج مكثف.

وسيعاني بطل الدوري المصري في موقعته القارية المهمة في حال غياب اللاعبين الأربعة الذين يعدون أهم ركائزه خلال المواسم الأخيرة، ويحتاج «نادي القرن» في القارة الأفريقية إلى الفوز بهدف من دون مقابل لبلوغ الدور النهائي، إذ خسر في ذهاب نصف النهائي في ملعب سوسة أمام النجم الساحلي (1-2)، وكان الأهلي فاز على الرجاء (4-1) في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة بالدوري المصري ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع، وله مباراتان مؤجلتان بسبب مشاركته القارية، فيما ظل الرجاء الصاعد هذا الموسم إلى دوري النخبة في ذيل جدول المسابقة من دون رصيد.

المصدر :صحيفة الحياة
2017-10-18 00:09:21