خدمة البريد الالكتروني
المقالات الجديدة

السوبر المصري بين لندن وروما

السوبر المصري بين لندن وروما
السوبر المصري بين لندن وروما

تلقت الشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم «الجبلاية» عروضاً من شركات تسويق لتنظيم مباراة بطولة السوبر المحلي في لندن أو روما في كانون الثاني (يناير) المقبل، وستجمع المباراة بطل الدوري الأهلي ووصيف بطل كأس مصر فريق المصري البورسعيدي، إذ توج الفريق «الأحمر» بالثنائية المحلية الموسم الماضي.

كانت الشركة ذاتها تلقت عروضاً من شركات تسويق عدة في منطقة الخليج لتنظيم المباراة في السعودية أو البحرين أو الإمارات أو الكويت أو عمان، علماً بأن الإمارات استضافت آخر نسختين من البطولة، وقال رئيس الشركة الراعية لـ«الجبلاية» عمرو وهبي إن موعد «السوبر» سيتحدد بعد مواجهة مصر والكونغو في الثامن من الشهر المقبل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، خصوصاً في حال بلوغ منتخب «الفراعنة» المونديال.

على صعيد متصل، فاز المقاولون العرب على النصر بهدفين في مقابل هدف في المرحلة الرابعة بالدوري المصري، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة، فيما تجرع النصر مرارة الهزيمة الثانية في المسابقة.

وفي المرحلة ذاتها، فاز المصري البورسعيدي على طلائع الجيش (4- صفر) ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني، وبقي الفريق العسكري في المركز السابع بخمس نقاط. من جانب آخر، طالب مجلس إدارة النادي الأهلي الجهات الأمنية بالموافقة على زيادة عدد الجماهير في مواجهة النجم الساحلي في الـ22 من الشهر المقبل في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم إلى 60 ألف مُشجع. ويحل بطل الدوري المصري ضيفاً على نظيره التونسي غداً (الأحد) بملعب سوسة في مباراة الذهاب.

المصدر :صحيفة الحياة
2017-09-29 23:34:59