سجل النادي الرياضي تاريخاً جديداً في ديوان انجازاته، عبر فريق السيدات، فحقق الفوز الثاني توالياً في بطولة اوروبا الشرقية لكرة السلة الذي تجري مرحلته الاولى في لاتفيا، وجاء على حساب هوريزون البيلاروسي وشاءت الصدف ان يكون بالنتيجة نفسها لفوزه الاول على ليبايا اللاتفي صاحب الارض (72 – 62)، الارباع (18 – 18، 14 – 11، 26 – 20 و14 – 13).
كايلي سارتوري سجلت 21 نقطة واضافت رونيكا هودج 14 نقطة وشانيسي ماكيني 11 نقطة مع 9 متابعات وادريان روس 9 نقاط مع 8 تمريرات حاسمة.
وستعود سيدات النادي الرياضي الى بيروت بإنجاز لم يكن متوقعاً، لكنه بالتأكيد يعكس اصرار ادارة النادي على فعل كل شيء من اجل رفع اسم لبنان عالياً وتمثيله بأفضل صورة ممكنة، فكانت المشاركة في دوري اوروبا الشرقية لكرة السلة بمواجهة فرق عريقة أشبه بمخاطرة كبيرة، اذا لم يتم تجهيز الفريق بالطريقة المناسبة.
الرياضي فعل ما هو مطلوب وربما أكثر، بمتابعة مباشرة من نائي رئيس النادي ورئيس لجنة كرة السلة  تمام جارودي، ومديرة الفريق نايلة علم الدين جارودي، من خلال التعاقد مع اللاعبات المحترفات، في بطولة تشهد مشاركة العديد منهن مع الفرق المحلية بفعل الاتحاد الاوروبي، عرف الجهاز الفني بقيادة ايلي نصر ومروان دياب كيف يوظفهن بالطريقة الصحيحة ليكتب النادي الرياضي انجازاً جديداً للتاريخ.
اليراضي سيلعب الجولة الثانية من البطولة الاوروبية في تركيا من 1 الى 3 كانون الاول المقبل، حيث سيلعب في مجموعة يستضيفها بورنوفا بيكر التركي، ولوليا باسكت السويدي وغو انجليس كوزيتش السلوفاكي. ال